حماية الثلاجة والشؤون المالية الخاصة بك عن طريق معرفة متى استدعاء أخصائي إصلاح الثلاجة

يمكنك بالتأكيد الحصول على لمدة أسبوع أو أسبوعين دون بعض الأجهزة في منزلك. على الرغم من عدم الراحة، تصليح ثلاجات يمكنك دائما غسل الأطباق باليد أو التوجه إلى أقرب مغسلة للحصول على ملابسك نظيفة. الثلاجة الخاصة بك، ومع ذلك، هي قصة مختلفة. عندما يتوقف هذا الجهاز المطبخ الأساسية العمل بالطريقة التي ينبغي، لا يمكنك تحمل لإضاعة الوقت في انتظار أن يكون إصلاحه. حتى تأخير يوم واحد يمكن أن يكلفك مئات الدولارات في الأطعمة الطازجة والمجمدة المفقودة. والسؤال هو، هل تقوم بإجراء الإصلاحات الثلاجة اللازمة بنفسك أو تنفق دولارات إضافية على مزود خدمة المهنية؟

وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الإجابة تصليح طباخات على هذا السؤال يعتمد على نوع الثلاجة التي تمتلكها، وما هي المشكلة الخاصة، وما إذا كنت تعرف على مكونات الثلاجة وكيفية عملها. بعد كل شيء، يمكن حل عدد من مشاكل إصلاح الثلاجة التي تنطوي على درجة حرارة غير لائق ة وتراكم الصقيع بسرعة عن طريق استبدال طوقا الباب البالية، محاذاة وتشديد مفصلات الباب، أو استبدال مفتاح الباب. ليست دائما بسيطة جدا لإصلاح هي مشاكل مع المكونات الداخلية للثلاجة الخاصة بك. إذا لم تكن على دراية بتعقيدات هذه المخاوف الأكثر تعقيداً، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بخدمة إصلاح الثلاجة المحلية.

مفتاح الحد، على سبيل المثال، هو جزء من هذا القبيل على الثلاجات والمجمدات خالية من الصقيع التي يجب أن تعتمد على إصلاح التبريد المهنية لتحل محل. يُحمَّل مفتاح الحد من الاحتفاظ بعنصر التدفئة المذوي من تجاوز إعداد درجة حرارة محددة، ويمكن أن يكون الجاني إذا كانت ثلاجتك بها صقيع مفرط في حجرة التجميد. فهم كيفية استبعاد المشاكل مع مروحة المبخر، الموقت تذويب، وسخان تذويب هو المفتاح هنا كما الأعطال مع هذه المكونات يمكن أن تخلق نفس المستويات العالية من تراكم الصقيع.

حالة أخرى حيث قد ترغب في الاعتماد على المهنية لإصلاح الثلاجات الصارمة عندما تواجه ماس كهربائى في الأسلاك الوحدة الخاصة بك. يمكن أن يحدث هذا عند اختبار تشغيل التحكم في الحرارة المثبتة داخل الثلاجة. إذا استمر تشغيل ضاغط الثلاجة بعد إزالة سلك الحرارة من محطته، فمن المحتمل أن يكون لديك ماس كهربائى يتطلب خبرة فني مؤهل. محاولة معالجة هذا النوع من المشاكل أو غيرها من القضايا الكهربائية مثل تفريغ مكثف دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة يمكن أن تكون خطرة وتؤدي إلى صدمة شديدة.

تتضمن أجزاء إصلاح الثلاجات الإضافية التي من الأفضل تركها للمحترف ما يلي:

* مروحة المبخر
* أنواع معينة من منافذ الصرف الصحي
* تسرب سائل التبريد
* ضواغط مختومة والمحركات
* وأكثر من ذلك

إذا لم تبرد الثلاجة أو الفريزر بشكل صحيح، ثلاجات الكويت فقد يكون سبب المروحة المبخرة الضعيفة هي السبب. أولا، في محاولة لإلغاء حظر أو تصويب شفرات المروحة. إذا فشل ذلك في تصحيح الوضع، وكان مفتاح باب الثلاجة يعمل بشكل جيد، فقد حان الوقت للاتصال بأخصائي إصلاح أجهزة الثلاجة.

منافذ الصرف على بعض نماذج الثلاجة تتطلب قدرا كبيرا من تشريح لمسح بعيدا قباقيب الجليد والحطام. إذا كانت منافذ التصريف في الثلاجة موجودة بواسطة لفائف المبخر بالقرب من سخان إزالة الجليد، يمكنك الرجوع إلى دليل إصلاح الثلاجة للحصول على إرشادات ولكن من الأفضل على الأرجح طلب المساعدة من مزود خدمة مؤهل للمساعدة في إزالة ما يلزم من تعليمات المكونات وحل مشكلة الصرف الخاص بك.

مع بعض إصلاحات الثلاجة، مثل تسرب تصليح برادات المبرد ومشاكل ضاغط، لم يكن لديك حقا خيار حول ما إذا كان أو لا استدعاء مزود خدمة المهنية. محاولة استكشاف هذه المشكلات بنفسك ليست فكرة جيدة أبداً. تسرب المبردات سوف تتعرف عليها من خلال رائحتها الكريهة. أما بالنسبة للثلاجة وضاغط الفريزر وقضايا المحرك، يتم إغلاق هذه المكونات في وحدات تحتوي بإحكام. محاولة فتحها بنفسك يمكن أن يؤدي بشكل جيد جدا في مزيد من الضرر لالثلاجة المريضة بالفعل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *